اعلان

تطور درامي جديد بأحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 24

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر
أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر
كتب : فن

تحولت أحداث مسلسل 'عندما يكتمل القمر' إلى حديث الدراما الخليجية، حيث تطورت وامتازت بالطابع المخيف والمشوق، ويغلب عليها أجواء من الرعب لظهور الجن ضمن شخصيات المسلسل، حيث تتصاعد الأحداث ويلتقي عالم الجن والإنس، ليحقق نجاحا كبيرا بعد عرض الجزئين الأول والثاني.

وتحظى أحداث مسلسل 'عندما يكتمل القمر' الحلقة 24 الموسم الثاني على نسبة بحث عالية، إذ يعتبر المُسلسل الخليجي، ضمن أكثر المسلسلات الخليجية التي يتابعها الجمهور في موسم 2021، والتي لاقت نجاحًا في موسمها الأول ليحقق صُناع العمل نجاحا جديدا بالموسم الثاني.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 24

خلال التقرير، نرصد أحداث مسلسل 'عندما يكتمل القمر' الحلقة 24، والتطورات الأخيرة بعد الحلقات السابقة التي دارت حول بعد تحالف صاد مع الساحر عاموس وحرقه في جسده ولم يعد له وجود، حيث أتى ساحر آخر بديل عنه وهو الدكتور راشد والذي بدأ هو الآخر في البحث عن الكنز الذي به سر الأسرار.

مسلسل عندما يكتمل القمر

تحكي أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر في جزئها الأول عن الرجل الخمسيني 'جمعان'، الذي يعاني فقر شديد ليقترح على نفسه بيع منزل زالدته المتوفية، وهو بيت قديم في قريتهم، وبمجرد عودته ودخوله إلى البيت، يكتشف 'جمعان' أن أسرة من الجن تعيش بالمنزل إلا أن الجنية فلوة تعاني مثله بسبب حبس والدها لها وبمجرد دخول جمعان إلى المنزل تحصل على حريتها.

تعتبر الفكرة الرئيسية التي تسيطر على أحداث المسلسل هى تأثير الجن على الإنسان ذو النفس الضعيفة البعيدة عن الله وأن العلاج الوحيد من هذه السيطرة يكون بالإيمان والقناعة والقرب من الله كل هذا من خلال قصة جمعان الذي يعيش مع ابنه الوحيد فراج الشاب الثلاثيني الذي تزوج مبكراً ولديه طفل وهو خالد البالغ من العمر 15 عاماً.

فلوة وجمعان

بمجرد أن ترى الجنية 'فلوة' حركات 'جمعان' وهو يؤدي رقصة السامري في إحدى الحفلات، يتشابك عالمهما معا، وتقرر 'فلوة' أن تلبس جسد جمعان لممارسة هوايتها في الرقص السامري حتى تتغير أحوال جمعان ويصبح أحد أشهر راقصي السامري في الحفلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً