المشرف العام على التحرير داليا عماد

حالة حورية فرغلي النفسية تتحسن بعد عودة حاستي الشم والتذوق (خاص)

أهل مصر
حالة حورية فرغلي الصحية
حالة حورية فرغلي الصحية
اعلان

تنتظر الفنانة حورية فرغلي إجراء العملية الثانية في أنفها بعد نجاح العملية الأولى في أميريكا، وذلك خلال الساعات المقبلة.

عملية حورية فرغلي الثانية

أكد مصدر متواجد مع حورية فرغلي في المستشفى لـ "أهل مصر"، إلى أن نفسيتها تحسنت كثيرًا عما قبل خاصًة عقب عودة حاستي الشم والتذوق لديها، مشيرًا إلى أنها تشم كل الأكل الأن قبل أن تتناوله وهي سعيدة.

عملية حورية فرغلي

وأجرت حورية فرغلي العملية الجراحية الأولى في أنفها، والتي استمرت نحو 10 ساعات، وكانت عبارة عن استئصال جزء من قفصها الصدري، ومن المنتظر أن تخضع لعملية ثانية، بعد 20 يوما من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانه، بينما تخضع بعد ذلك للعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يوما من العملية الثانية، وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكل أنفها طبيعيا.

حورية فرغلي

تفاصيل مرض حورية فرغلي

وكانت الفنانة حورية فرغلي، قد كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين. وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز"، وأكدت فرغلي أنها تنتظر منذ نحو عام فتح السفارة الأمريكية بالقاهرة لكي تحصل على تأشيرة سفر وتتوجه لإجراء عملية جراحية أخيرة هناك، لافتة إلى أنها تعيش بمفردها منذ بداية أزمة كورونا ولا تخرج من منزلها إطلاقا حتى لا يراها الناس.

وأشارت فرغلي إلى أنها بصحة جيدة لكن حدث تغير كبير في شكلها وصوتها بسبب تشوه أنفها، فضلا عن فقدانها حاستي التذوق والشم تمامًا منذ 3 سنوات تقريبا. وقالت: "مش بستطعم بأكل ولا بشم أي ريحة.. ساعات ببقى خايفة لو حصل حريقة مثلا ماخدش بالي لأني مش هحس بريحة الدخان.. ربنا مدينا نعم أنا معرفتش قيمتها غير دلوقتي".

وأضافت فرغلي حورية، أنها انزعجت كثيرا بسبب تعليقات بعض الناس بأن ما حدث لها بسبب عمليات التجميل، لافتة إلى أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر ولم تكن في حاجة لأي عمليات تجميل على الإطلاق، لكن تعرضت لحادث في مزرعة الخيول وسقط حصان فوقها فتهشم أنفها تمامًا، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف العمليات ولم يعد أنفها لطبيعته.

وتابعت فرغلي: "الحصان وقع فوقي بالكامل وعلى وشي.. معنديش مناخير.. عملية صعبة لأنها مش بس شكل لا كمان جيوب أنفيه وإني أتذوق وأشم وصوتي يرجع طبيعي.. أنا حابسة نفسي بقالي 10 شهور مطلعتش برا أوضة نومي عشان مش عايزة حد يشوفني ويقارن شكلي دلوقت باللي قبل كده، معربة عن انزعاجها من تخلي الفنانين عنها، بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية".

إقرأ أيضاً:
اعلان