المشرف العام على التحرير داليا عماد

اعرف تردد قناة nec tv الجديدة قبل عرض فيلم توأم روحي للمرة الأولى

أهل مصر
تردد قناة nec tv الجديدة 2021
تردد قناة nec tv الجديدة 2021
اعلان

ننشر تردد قناة nec tv الجديدة بعد إعلانها عن عرض فيلم توأم روحي للمرة الأولى عبر شاشتها قريبا، وتوأم روحي فيلم إنتاج العام الماضي، تم عرضه في دور العرض السينمائية 19 أغسطس 2020، وهو من بطولة النجم حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، وإخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي. وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين بطلي العمل، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

وتهتم قناة nec tv الجديدة بعرض محتوى تثقيفي بجانب الترفيه، لإرضاء جميع متابعيها في الوطن العربي، وتحقيق قاعدة شعبية لجميع الأذواق، من خلال عرض أهم مايهم المتابع العربي والمصري وفي أي بلد كان.

تردد قناة nec tv الجديدة

ويبحث الأشخاص عن تردد قناة nec tv الجديدة والمهتمين بالسينما وكل ماهو جديد على الفضائيات العربية والمصرية، وبمجرد إعلان قناة nec tv الجديدة عن العرض الأول لفيلم توأم روحي، التفتت الأنظار إلى تردد قناة nec tv الجديدة والبحث المتواصل عنه، ليتمكنوا من مشاهدة ممتعة للفيلم وقت عرضه.

وتستعد قناة nec tv الجديدة لعرض فيلم توأم روحي لأول مرة عبر شاشتها، لتحقيق مشاهدة عالية لشاشتها ولكنها لم تعلن عن موعد عرض محدد للفيلم حتى الآن، واكتفت بالتنويه عن موعد عرضه "قريبا".

اضبط تردد قناة nec tv الجديدة 2021:

ويمكنك ضبط تردد قناة nec tv الجديدة 2021 الآن لمشاهدة فيلم توأم روحي خلال عرضه للمرة الأولى وذلك من خلال ضبط قناة nec على القمر الصناعي نايل سات:

– التردد: 10815.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة nec tv

ويتنوع المحتوى الذي تقدمه قناة nec والتي انطلقت منذ فترة ليس ببعيدة ونجحت القناة في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة، كما نجحت في لفت الأنظار لها بعد عرضها بعض الأعمال السينمائية والدرامية "حصريا" وهو ما جعلها تزداد اتساعا بفضل ما تقدمه القناة لمشاهديها من محتوى غاية في التميز، كما أنها قدمت للمرة الأولى المسلسل الذي لاقى نجاح كبير "ما وراء الطبيعة"، والذي تدور أحداثه بمصر في فترة الستينات من القرن العشرين، ويتناول المسلسل العديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، والمسلسل من تأليف الدكتور رفعت إسماعيل، وتتوالى أحداث المسلسل المثيرة للكشف عن أسرار ما وراء الطبيعة.

إقرأ أيضاً:
اعلان