اعلان

محمود التهامي عن تعاونه مع المطربة الأمريكية أليز لبيك: ماعرفش دينها لحد دلوقتي

 محمود التهامي وأليز لبيك
محمود التهامي وأليز لبيك

قال المنشد الديني الشيخ محمود التهامي أن تعاونه مع المغنية الأمريكية أليز لبيك يعود لإيمانه بقضيتها: أنا ماعرفش دينها إيه لحد دلوقتي؟ ولا عاوز أعرف ده شيء يخصها لكني مؤمن بقضية حبها للإنسانية وعندما استمعت لها أمنت بمعتقدها الموسيقي ودعمتها ومساعدتها واستمعت لغنائها.

وأكد في لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، أنه لن يقدم على الغناء بلغة أخرى لإيمانه باللغة العربية الفصحى وتعصبه لنشأته الصعيدية وجلبابه الصعيدي قائلاً : "أزعم تعصبي لذلك في الانشاد ولذا أفضل أكون منشد باللغة العربية لان هناك منشدين بلغات أخرى".

وأضاف مازحاً: "عندما ظهرت صور الحفل التي جمعتني بالمطربة الامريكية، وبدت بملابسها التي ظهرت عليها :"قعدت ألطم وخفت وأقول للناس ده فوتوشوب بس كنت حابب أنقل للناس سماحة الدين الاسلامي لانها ضيفتي وفي نفس الوقت ماأحرجهاش عشان ماحدش يتفزلك من المشايخ لأن دين الاسلام دين جبر الخواطر .

وكانت أليز قد تعاونت في ألبومها الذي حمل اسم "سقارة" مع المنشد الديني محمود التهامي، الذي تعاونت معه من قبل في 2018 بأغنية بعنوان "حب إلهي"، وقدمت معه حفلا "بساقية الصاوي"، في أغنيتين، "سقارة" التي حمل الألبوم اسمها، وأخرى بعنوانcome to me .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية