اعلان

تطورات درامية مرعبة بمسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة
أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة
كتب : فن

يحظى مسلسل 'عندما يكتمل القمر' الحلقة 25 بنسبة مشاهدة عالية، وهى من أكثر المسلسلات الخليجية متابعة من قبل الجمهور العربي.

ويُعد مسلسل 'عندما يكتمل القمر' هو عمل درامي تلفزيوني سعودي تم إنتاجه الموسم الماضي، وتعتمد أحداثه على عنصر الجذب والتشويق والرعب أيضا ضمن مقومات نجاحه.

ويُعرض مسلسل 'عندما يكتمل القمر' حلقة 25 والأخيرة ضمن أحداث الجزء الثاني، والتي تدور أحداثها حول العالم السفلي والجن والسحر، والمسلسل من بطولة ريم عبد الله وفيصل العميري وميسون الرويلي ومحمد الطويان، وإخراج عمر الديني.

ويتميز مسلسل 'عندما يكتمل القمر' حلقة 25 والأخيرة كونه من أفضل الأعمال الفنية التي قدمتها الدراما السعودية آخر فترة لتجذب عددًا كبيرًا من جمهور المتابع للدراما وأيضا المهتم بالتفاصيل الفنية الدقيقة التي تُخرج العمل إلى النور في أفضل صورة له.

مواعيد مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25

يبحث الجمهور المتابع لأحداث مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 على توقيت عرض المسلسل الخليجي والقنوات الناقلة له، ويتم عرض مسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25 أربعة أيام في الأسبوع بداية من يوم الأحد حتى الأربعاء.

تُعرض أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة في تمام الساعة 11 بتوقيت السعودية، كما تعرض بتوقيت القاهرة في تمام العاشرة.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة

مسلسل عندما يكتمل القمر

خلال السنوات الأخيرة، نجحت الدراما السعودية في تقديم أعمال مميزة مثيرة كانت أو ولاتزال تتناول قضية مهمة وشائكة، ويعتبر هذا سببا مباشرا للنجاح الذي حققته لتصنع قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، ومسلسل عندما يكتمل القمر حلقة 25، يتخذ خطًا دراميًا اجتماعيًا مرعبًا ومشوقًا، وهو نوع جديد في الدراما السعودية.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 25 والأخيرة

وتدور أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر في إطار تشويقي حول رجل في الخمسينيات من عمره 'جمعان' يعاني من الفقر الشديد لكنه فكر جديا في التخلص منه، ففكر في بيع منزل والدته في القرية التي تعود إليها أصولها وقرر الذهاب إلى القرية لإتمام البيع. لكنه وجد المنزل قد تحول إلى خرابة مهجورة يسكنها جنيّة سيقع في حبها ويتزوجها.

WhatsApp
Telegram