المشرف العام على التحرير داليا عماد

وفاة يوسف شعبان تشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. ما حقيقة الأمر؟

أهل مصر
يوسف شعبان
يوسف شعبان
اعلان

انتشرت أخبار حول وفاة يوسف شعبان عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله المستشفى ليتلقى العلاج داخل العناية المركزة لضبط نسبة الأكسجين.

وفاة يوسف شعبان

كتب البعض: "لا اله الا الله مات الراجل الشيك ابو ضحكه وهزار ودم خفيف يجنن مختلف خالص عن الادوار الجاده بتاعته كان نفسى اشوفك قريب اول ما ارجع انزل شغلى وحياتى من تانى.. انما لا اعتراض على قضاء الله انتقل الى رحمه الله المبدع يوسف شعبان".

كما كتب أخر: " يوسف شعبان فى ذمة الله.. اللهم أغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى"، وكتبت صفحة أخرى: "ورحل الفنان الجميل يوسف شعبان عن عمر يناهز 89 عام".

ونشرت صفحة مشهد من مسلسل رأفت الهجان وكتبوا: "الفنان يوسف شعبان فى ذمة الله ربنا يرحمه . عمرنا ما ننسى دوره في المسلسل الوطني رأفت الهجان جيل التمنينات عشق الثنائي دة جدا . الله يرحمهم".

ومن الشائعات أيضًا حول وفاة يوسف شعبان: "وما ڪـان لنفس أن تموت الا بإذن الله ڪتاباً مؤجلا صدق الله العظيم الفنان القدير يوسف شعبان وشهرته كما هو معروف لدينا "وهبي السوالمي" فى ذمة الله نسأل الله العظيم ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته كما نسأل الله لكم الصبر والسلوان أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وغفر لميتكم".

حقيقة وفاة يوسف شعبان

نفت الفنانة نهال عنبر خبر وفاة يوسف شعبان، مشيرة إلى أنها شائعة وليس لها أى أساس من الصحة، موضحة أنها تتواصل مع الطبيب المعالج الخاص به وتتابع حالته بشكل مستمر على مدار اليوم. ولا يحتاج لتنفس صناعي، وأن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94%، لافتة إلى أن حالته على ما هى عليه منذ دخول العناية المركزة.