اعلان

سعرها يصل لـ 5000 آلاف جنيه.. تذكرة حفل ماجدة الرومي في متناول نجيب ساويرس

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

كشف موقع Tickets Marche المسؤول عن طرح تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي المقرر إقامتها في الثاني من إبريل المقبل في قصر القبة.

ويبدأ سعر تذكرة حفل المطربة ماجدة الرومي، من 1500 جنيها في المنطقة البرونزية، أما الفضية فيصل سعرها إلى 2500 جنيها، والذهبية يصل سعرها إلى 3500 جنيها، أما البلاتينيوم يصل سعرها إلى 5000 جنيها.

وبعد طرح هذه الأسعار قال الجمهور عبر السوشيال ميديا أنها مبالغ فيها بشكل كبير خاصة أن تلك الأيام يسيطر عليها فيروس كورونا المستجد فمن الممكن تخفيضها ولكن بتلك الطريقة لن يحضرها سوى رجل الأعمال نجيب ساويرس كونه يمتلك أموال كثيرة.

كما وضعت الجهة المنظمة للحفل بعض من الشروط أبرزها ارتداء ملابس رسمية، فساتين للسيدات خلال تواجدهن في الحفل.

صرحت الفنانة ماجدة الرومي: " منذ العام الماضي والعالم يمر بظروف قاسية، لكن الفن هو النور الذي يضئ الطريق للناس ويدفعهم للعودة للحياة والتمسك بالأمل، مشيرة إلى سعادتها بالعودة والغناء في مصر خاصة وأن الحفل يقام في أحد أهم القصور التاريخية المصرية التي لم يشهد لسنوات طويلة حفلات فنية مما يضفي على الحفل حالة خاصة ومختلفة".

وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد علقت في وقت سابق على بوستر حفلها بقصر القبة من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقولها: "ويتجدد اللقاء" حيث يعد حفل قصر القبة أولى الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغنى في أولى حفلات قصر القبة عقب فتحه للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء