اعلان
اعلان

آخر ظهور للفنان يوسف شعبان قبل رحيله

يوسف شعبان
يوسف شعبان

توفي اليوم الفنان الكبير يوسف شعبان بعد أصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عاما، بعد معانا خلال الأيام الماضية من مضاعفات الفيروس، وكان يمكث في مستشفى العجوزة وتدهورت حالته الصحية ونقل إلى غرفة العناية المركزة.

ونعى الفنان عمرو سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير انستغرام الفنان الراحل عبر نشر مشهد من كواليس مسلسل عش الدبابير الذي تم تغيير اسمه الى ملوك الجدعنه والذى كان يجمعهما سويا وكان يتم تصويره مؤخرا في لبنان.

وعلق سعد قائلا بلهجة حزينة: ' ما كنتش اتخيل أن يكون المشهد الاخير .. وداعا الاب والاستاذ الكبير يوسف شعبان'، في إشارة منه إلى آخر مشاهد يوسف شعبان في المسلسل.

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وصور الفنان يوسف شعبان في الأيام الماضية عدة مشاهد من مسلسل ملوك الجدعنة في لبنان، في العمل الذي ينتجه صادق الصباح، وبطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل وياسمين رئيس ورانيا يوسف وإخراج أحمد خالد موسى.

وبعد إصابة يوسف شعبان بكورونا تم تأجيل مشاهده، وقال المنتج صادق الصباح في تصريحات سابقة، إن يوسف شعبان انتهى من المشاهد الأكبر في دوره خلال الفترة الماضية وسيصور معنا في وقت آخر، فيما بدأت الكاتبة عبير سليمان في تعديل دوره وإيجاد حل مناسب لعدم وجوده في المشاهد المقبلة التي كان من المفترض تصويرها أمام مصطفى شعبان وعمرو سعد.

WhatsApp
Telegram