اعلان

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة
مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة
كتب : فن

يبحث ملايين الأشخاص حول الوطن العربي عن موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة في موسمها الثاني، والتي لاقت نجاحا كبيرا خلال الموسم الأول بمجرد عرض حلقاتها، ويناقش مسلسل ابنة السفير عددا من القضايا الدبلوماسية، بجانب قصة الحب التي تجمع بطلي العمل، ويعرضها المؤلف كالحب المستحيل، وهو ما دفع الجمهور المتابع لأحداث مسلسل ابنة السفير توقع وجود سلسلة طويلة الأجل لعرض هذا النزاع بين الأبطال وتسوية العلاقة العاطفية بين بطلي المسلسل.

ويعتبر مسلسل ابنة السفير من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية داخل تركيا وفي الوطن العربي، حتى أنه عادة ما يحتل ترتيبا ضمن قائمة الأكثر بحثا على محركات البحث، حيث تدخل مسلسل ابنة السفير ضمن قائمة أفضل 30 مسلسل تركي على مدار الأعوام الماضية وحتى 2021، ويتابعها الجمهور العربي بشغف لمعرفة تفاصيل الحلقات. كما يهتم عشاق الدراما التركية بمتابعة أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة في الموسم الثاني، ومستجدات القصة التي جذبت شريحة كبيرة من الشباب.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة

ركزت وسائل الإعلام التركية على انضمام النجمة توبا إلى فريق عمل المسلسل في موسمه الثاني. وينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة والتي تدور أحداثها حول فتاة هي نجلة شخص دبلوماسي من سافر إلى تركيا وستقع في حب شاب تركي ما يسبب لها مشكلة، وتكشف الحلقات أن قصة حب الشابين مستحيلة ومعقدة وغير مرحب بها في وسط والد الفتاة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة

كواليس مسلسل ابنة السفير

ضمن كواليس مسلسل ابنة السفير هو اعتبار الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستون أنها لم تستطع تعويض غياب الممثلة نسليهان أتاغول والممثل أوراز كايجلر أوغلو وغيرهما من الممثلين عن مسلسل 'إبنة السفير'، حيث انسحب مجموعة من أبطال مسلسل ابنة السفير بسبب تردي النص حتى أن القائمين على العمل اضطروا إلى إيقاف العمل، لتجد الشركة المنتجة نفسها في أزمة ولم تصرح بشكل رسمي عن الأمر، إلا أنه تم تسريب خبر أن تُعرض الحلقة الأخيرة في 10 مارس المقبل.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة مسلسل ابنة السفير الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول قصة الحب المستحيلة التي نشأت بين 'سنجار ونارة' وهما في عمر المراهقة دون أن يمنعها كونها إبنة سفير له نفوذه، وأن حبيبها هو إبن عامل بسيط، لذا كان يرفض والد البطلة إرتباطها بحبيبها لتهرب معه بعد تخطيط منها بالتنفيذ في يوم عيد ميلادها الـ 18، ونجحت 'ناره' من الهروب وتزوجت من 'سنجار'، وفي ليلة الدخلة يكتشف أنها ليست عذراء، ويتوقع أنها قد خانته ويقرر رميها خارج المنزل وتحاول هي الانتحار لكنها تفشل في المحاولة، وتحاول أن تخبره بأنها لم تخونه كما يظن، بينما تعرضت هي للاغتصاب من شقيقها المتبنى المهووس بها، ويدعى 'أكين'،

تكتشف بطلة مسلسل ابنة السفير أنها حامل، وتقرر إخفاء الأمر على الجميع حتى بعد مرور 9 سنوات، تقرر العودة حاملة مولودها الى مدينتهما موغلا وتذهب إلى 'سنجار' في يوم زفافه من امرأة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ