اعلان

أول صور من مقبرة الفنان يوسف شعبان بالسادس من أكتوبر

مقابر يوسف شعبان
مقابر يوسف شعبان

تشيع بعد ظهر اليوم الاثنين، جنازة الفنان الراحل يوسف شعبان، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد داخل مستشفى العجوزة بالقاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية، وسيتم موارة جثمانه الثرى بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

مقابر يوسف شعبان مقابر يوسف شعبان

وعانى يوسف شعبان على مدار ثلاثة أيام من الآلام الإصابة بفيروس كورونا، ودخل غرفة العناية داخل مستشفى العجوز وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بعد تدهور وضعه الصحي.

مقابر يوسف شعبان مقابر يوسف شعبان

ويعد الفنان يوسف شعبان من أبرز نجوم زمن الفن الجميل، فهو من مواليد حى شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال المرحلة الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بأن يلتحق بفريق التمثيل في الكلية، واستمع إلى تلك النصيحة وسحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي ينضم بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

وحقق يوسف شعبان نجاحا كبيراً على المستوى السينمائي والتلفزيوني ومن أهم أفلامه، 'ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام'، ومن أبرز مسلسلاته : 'الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً