اعلان

أهل مصر داخل مقبرة الفنان الراحل يوسف شعبان (فيديو)

انفردت 'أهل مصر'، بمقطع فيديو من داخل المقبرة التي سيوارى بداخلها جثمان الفنان يوسف شعبان في مدينة السادس من أكتوبر، والذي وافته المنية مساء أمس الأحد داخل مستشفى العجوزة بالقاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية.

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنان الراحل يوسف شعبان، ظهر اليوم الإثنين، من مستشفى العجوزة على أن يتم دفنه في مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، وتم نقله إلى عزل مستشفى العجوزة، وتدهورت حالته الصحية وكشفت نجلته، زينب شعبان، أن حالة والدها حرجة، وأوضحت زينب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc، أن حالة والدها حرجة: 'اكتشفنا وجود كورونا بالصدفة، بعد أن عاد منلبنان بعد فترة تصوير في لبنان، وكان يشعر بالتعب، وحالة الضغط تهبط، وبعد الفحص اكتشفوا أنه أصيب بفيرس كورونا، بالإضافة إلى وجود مشكلة في الصدر'.

ويعتبر النجم الراحل يوسف شعبان من أهم نجوم زمن الفن الجميل، فهو من مواليد حي شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال المرحلة الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بأن يلتحق بفريق التمثيل في الكلية، واستمع إلى تلك النصحية وسحب أوراقه من الكلية وهو في السنة الثالثة لكي ينضم بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه في عام 1962.

وحقق يوسف شعبان نجاحا كبيراً على المستوى السينمائي والتليفزيوني ومن أهم افلامه، 'ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام'، ومن ابرز مسلسلاته : 'الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي