اعلان
اعلان

لحظة صلاة الجنازة على الفنانة أحلام الجريتلي (فيديو)

شيعت بعد ظهر اليوم الاثنين جنازة الفنانة الكبيرة الراحلة أحلام الجريتلي من مسجد القبة الفداوية بالعباسية ودفنت في بمدافن الأسرة بمقابر ال حسونة بالعباسية.

وصلت الجنازة على الفنانة أحلام الجريتلي بحضور عائلتها وغياب تام للفنانين، وهو نفس الأمر الذي حدث في جنازة الفنان يوسف شعبان.

صلاة الجنازة على احلام الجريتلي صلاة الجنازة على احلام الجريتلي

وفارقت أحلام الجريتلي دنيانا أمس الأحد عن عمر يناهز 73 عاما، وكشف الخبر نقابة المهن التمثيلية‬، ونعت الراحلة عبر صفحتها بموقع 'فيسبوك'، وقالت النقابة في بيان لها: 'البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان'.

صلاة الجنازة على احلام الجريتلي صلاة الجنازة على احلام الجريتلي

ولدت أحلام الجريتلي يوم 20 فبراير عام 1948 من أصول شركسية وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الاعمال المميزة ففي السينما شاركت في افلام، 'للحب قصة اخيرة، لصوص خمس نجوم، طعمية بالشطة، كارت أحمر، البحر بيضحك ليه، فيلم ثقافي، لو كان ده حلم، خريف ادم، شباب تيك اوي، واحد صحيح، حصل خير، حلاوة روح، خلاويص.

ومن أبرز أعمالها الدرامية ، 'فارس بلا جواد، بوابة الحلواني، القضاء في الإسلام، سر الارض، سوق العصر، اولاد الاكابر، من اطلق الرصاص على هند علام، الامام المراغي، قلب ميت، ازمة سكر، كيد النساء، حواري بوخاريست، حارة اليهود، نسر الصعيد، الاسطورة، وضع أمني، ايوب، بحر، البرنس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل