اعلان

نهال عنبر تكشف سبب غضب الفنان يوسف شعبان قبل ساعات من وفاته (فيديو)

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن السبب الذي أغضب الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان قبل ساعات من وفاته، وذلك خلال وجوده في غرفة العناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وقالت نهال عنبر في تصريح لأهل مصر أثناء تشييع جثمان يوسف شعبان ودفنه بمقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر: 'كان رجل وإنسان وكل حاجة في الدنيا..وكان وجهة ورجل في كل المواقف وشخص يعتمد عليه ..حساس وفنان كبير وعظيم تاريخ كبير ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته'.

وحول الموقف الذي أغضب يوسف شعبان قالت عنبر:'هو بس في الاخر كان متضايق من الماسك الخاص بجهاز التنفس الصناعي مكنش عايز حد يحطله حاجة على وشه'.

وفارق يوسف شعبان عالمنا عن عمر يناهز 90 عاما بعد اصابته بفيروس كورونا وتواجد في أيامه الأخيرة في مستشفى العجوزة داخل غرفة العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية وكشفت نجلته، زينب شعبان، أن حالة والدها حرجة، وأوضحت زينب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc، أن حالة والدها حرجة: 'اكتشفنا وجود كورونا بالصدفة، بعد أن عاد منلبنان بعد فترة تصوير في لبنان، وكان يشعر بالتعب، وحالة الضغط تهبط، وبعد الفحص اكتشفوا أنه أصيب بفيرس كورونا، بالإضافة إلى وجود مشكلة في الصدر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً