المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحسن الحالة الصحية للفنان أحمد مكي بعد خضوعه للعلاج المنزلي

أهل مصر
أحمد مكي
أحمد مكي
اعلان

أصبح الفنان أحمد مكي على مقربة من التخلص على فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به منذ فترة قليلة، خلال تصوير مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبدالعزيز المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت إيناس مكي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن شقيقها أحمد مكي، في مرحلة الشفاء من كورونا حيث يخضع للعلاج المنزلي ويتبع البرتوكول الصحي وسيعود لتصوير عمله خلال الأيام المقبلة.

وأكدت إيناس مكي أن ما يقال عن شقيقها من تدهور حالته الصحية غير حقيقي، مطالبة محبيه بالدعاء له، لكي يتماثل للشفاء العاجل في أقرب وقت، وحثتهم على عدم الانسياق وراء تلك الشائعات ولفتت إلى أنّ ميعاد إجراء المسحة الثانية لم يُحدد بعد.

ويشارك أحمد مكي في مسلسل الإختيار الجزء الثاني، والذي يضم في بطولته عددا كبيرا من نجوم الفن منهم الفنان كريم عبدالعزيز، أسماء أبو العظيم، إنجي المقدم، محمد علاء، إسلام جمال، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، اخراج بيتر ميمي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل الاختيار نجاحا كبيراً عند عرضه في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وتناول قصه حياة الشهيد أحمد منسي وجسد بطولته الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنان أحمد السقا واسر ياسين وعمرو سعد و اياد نصار وماجد المصري وغيرهم.