اعلان

داليا مصطفى: لم يزعجني تأخر ظهوري في حلقات مسلسل "في يوم وليلة"

داليا مصطفى
داليا مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى أن ظهورها المتأخر في حلقات مسلسل "يوم وليلة"، رغم كونها من أبطال العمل لم يقلقها، خاصة وأن العمل والدور أيضًا جيد.

وتابعت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة: "مقلقتش لأني بهتم بالورق قبل الدور، والورق نفسه حلو لدرجة أني لما تحدثت مع الفنان أحمد رزق عن هذه القصة قالي عادي أنا في حلقة من الحلقات ظهرت فيها في مشهد واحد ومحستش بكده عشان كده وأنا بقرأ الورق لم اشعر أني غير موجودة في أول خمسة حلقات".

وأكدت أن أهم ما جذبها في شخصية لبنى في العمل أنه يقوم بدور ممثلة قائلة : "بالنسبة لي أكتر شيء أثارني في الدور أني أقوم بدور ممثلة في المسلسل بالإضافة لأني كنت مشتاقة للعمل مع الفنان أحمد رزق حيث كان زميلي في المعهد وبيننا قصص كثيرة وحكايات لاننا كنا دفعة واحدة وكنت عاوزة أعيش الذكريات بتاعت المعهد في العمل الدرامي بالاضافة لزميلنا الثالث "جوجو :"محمد جمعة "بالاضافة إلى نضال الشافعي".

ويشارك في المسلسل، الفنانة آيتن عامر في دور سارة زوجة الفنان أحمد رزق، الفنانة داليا مصطفى، والفنانة ولاء الشريف والفنان صلاح عبدالله والعمل الدرامي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

وتدور قصة العمل حول حياة شخص يدعى خالد، تعرّض للتدهور الاقتصادي، وتزداد الصعوبات التي يواجهها في العمل وعلى المستوى العائلي، يمرض والده ويخضع لجراحة بالقلب، وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس سيقلب حياته رأسًا على عقب.

WhatsApp
Telegram