اعلان

حورية فرغلي.. ممثلة بالصدفة وشهرة واسعة ومعاناة مع المرض لسنوات

حورية فرغلي
حورية فرغلي

انتشرت في الساعات الماضية شائعات، عن وفاة الفنانة حورية فرغلي خلال إجراء عملية جراحية في أمريكا بسبب معاناتها الصحية وفقدانها حاستي الشم والتذوق بسبب مشاكل في الأنف عانت منها منذ سنوات.

ونرصد في السطور التالية ابرز المحطات في حياة حورية فرغلي

ولدت حورية فرغلي يوم 18 أكتوبر عام 1976 في الإمارات وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، ودرست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت مشوارها الفني عام 2010 بالصدفة فكان أول ظهور لها من خلال فيلم 'كلمني شكرًا' مع الفنان عمرو عبد الجليل، وقررت بعد ذلك دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة مروة جبريل السينمائية.

حورية فرغليحورية فرغلي

وتعلمت حورية هناك أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، ثم شاركت في مسلسل الشوارع الخلفية عام 2011، وتوالت بعد ذلك أعمالها وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، ومن أبرز أفلامها عبده موتة ، حلم عزيز، قلب الاسد، القشاش، سالم ابو اخته، طلق صناعي.

وفي عالم الدراما التلفزيونية شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة منها، 'دوران شبرا، سيدنا السيد، حكايات بنات، بدون ذكر اسماء، دكتور امراض نساء، ساحرة الجنوب، مملكة الغجر، الحالة ج'.

حورية فرغليحورية فرغلي

قدمت حورية فرغلي آخر أعمالها الفنية عام 2019 من خلال فيلم استدعاء ولي عمرو، ثم ابتعدت عن الساحة الفنية والتمثيل بسبب المشاكل التي عانت منها في انفها وتشوه شكل الأنف بسبب عمليات جراحية غير ناجحة سببت لها مشاكل أيضا في التنفس و حاستي الشم والتذوق.

حورية فرغليحورية فرغلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي