اعلان

سميرة أحمد تكشف الأمنية التي لم يحققها يوسف شعبان قبل وفاته

يوسف شعبان
يوسف شعبان

قالت الفنانة سميرة أحمد، إنها تربطها علاقة صداقة قوية مع الفنان الراحل يوسف شعبان الذي غادر عالمنا أول أمس، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في العناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وأضافت سميرة في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنها كانت تتواصل مع أسرة الفنان يوسف شعبان من خلال زوجته إيمان لكي تطمأن على حالته الصحية، وكشفت الفنانة سميرة أحمد عن الأمنية التي لم يحققها الفنان الراحل يوسف شعبان بحكم صديقته المقربة.

وتابعت سميرة، أنه كان ينوي اعتزال الفن في فترة من الفترات ولكنها عرضت عليه مسلسل بالحب هنعدي، حتى يتراجع عن قراره وكان مذهولا من تلك الرواية والشخصية التي يؤديها "بنشوف لقطات كبيرة لأم العروسة من 40 سنة في الفرح، وبنتجوز وبعد 40 سنة الناس بتشوفنا وده ملخص العمل وكانت بالنسبة له رائعة".

وأشارت سميرة إلى أن أمنية الراحل يوسف شعبان أنه يقدم ذلك الدور وتلك الأمنية، حيث دخلت سميرة أحمد في نوبة من البكاء كونه لم يحقق أمنيته بسبب وقف العمل لمدة عام ونصف دون معرفة الأسباب :"زعلانة جدا أن الأمنية بتاعته متحققتش.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي وقف العمل".

وتابعت سميرة: "ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه ويتقبل منه أعماله"، وذكرت سميرة آخر مكالمة لها مع الفنان يوسف شعبان قبل أن يسافر بيروت لتصوير مسلسل عش الدبابير في 2 فبراير، ويوميا كانت وتطمئن عليه من زوجته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً