اعلان
اعلان

كورونا يواصل الهجوم على الوسط الفني.. الفيروس ينهي حياة كبار الفنانين.. وسوسن ربيع آخر الضحايا

كورونا
كورونا

يواصل فيروس كورونا توغله داخل الوسط الفني حاصداً أرواح عدد من مشاهير الفن، كان أخرهم الفنانة القديرة سوسن ربيع، والتي توفيت اليوم السبت، متأثرة بإصابتها بهذا الفيروس اللعين.

وفي السطور التالية نرصد الفنانين الذين رحلوا متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

رجاء الجداوي

كانت الفنانة رجاء الجداوي من اوائل الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وأصيبت به بعد تصوير مسلسلها الأخير لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، في شهر رمضان الماضي، وعانت منه رجاء الجداوي لمدة تتخطى الأربعين يوماً، ودخلت غرفة العناية المركزة وساءت حالتهاً، حتى رحلت عن دنيانا يوم 5 يوليو عام 2020 عن عمر يناهز 83 عاماً.

هادي الجيار

ورحل الفنان هادي الجيار نتيجة فيروس كورونا بعدما أصيب به ودخل مستشفى الهرم وساءت حالته الصحية وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة، وفارق دنيانا يوم 10 يناير الماضي عن عمر يناهز 71 عاماً.

يوسف شعبان

وعانى الفنان يوسف شعبان من فيروس كورونا بعد عودته من تصوير أحد أعماله في لبنان، وبعدما عاد شهر بالتعب وأثبت الفحص إصابته بكورونا، ودخل غرفة العناية المركزة بمستشفى العجوزة وتدهورت حالته الصحية وفقد الوعي في غرفة العناية المركزة، ورحل عن عالمنا يوم 28 فبراير عن عمر يناهز 90 عاماً

سوسن ربيع

واليوم رحلت عن عالمنا الفنانة سوسن ربيع متأثرة بفيروس كورونا عن عمر يناهز 59 عاماً، وأعلن الخبر الفنان منير مكرم وكيل نقابة المهن التمثيلية عبر حسابه على فيسبوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً