اعلان

كل ما تريد معرفته عن مسلسل لوكي Loki الجديد

مسلسل لوكي Loki
مسلسل لوكي Loki
كتب : فن

يعتبر مسلسل لوكي Loki من أفضل المسلسلات الأمريكي التي تم انتاجها لعام 2021 والذي ينتظره الجمهور حول العالم ضمن قائمة من المسلسلات الأجنبية المتميزة والتي تعتمد في محتواها على عنصر الجذب والتشويق وطريقة الإخراج الهوليوودية المتميزة، إذ يعتبر مسلسل لوكي Loki الأمريكي من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها على منصة ديزني وتحظى بمشاهدات عالية، كما أنه يعتمد على شخصية مارفل كومكس التي تحمل لوكي.

كما تقع أحداث المسلسل الذي أنتجته شركة مارفل ستوديوز ضمن عالم مارفل السينمائي حيث يقوم ببطولة العمل هيدليستون في دور لوكي، صوفيا دي مارتينو،أوين ويلسون وجوجو مباثا راو. يُمكننا أن نقول بثقة أن شخصية لوكي هي إحدى أفضل الشخصيات في عالم مارفل السينمائي ولا نغفل أن الممثل توم هيدلستون قد أبدع في تجسيدها والتعبير عن كامل تعقيداتها وتناقضاتها، وبناء على ذلك لم يكن غريباً إعلان الرئيس التنفيذي لشركة ديزني في سبتمبر 2018 عن بدء العمل على تطوير مسلسل جديد بعنوان Loki مخصص للعرض عبر خدمة +Disney.

مسلسل لوكي Loki مسلسل لوكي Loki

أحداث مسلسل لوكي Loki

تدور أحداث مسلسل لوكي Loki عن إله الأذى لوكي، الشقيق العنيد والمشاغب لثور، والذي كلما ظننا أن دوره انتهى على يد الأفنجرز أو ثانوس، يعود من جديد بقصص ومتاعب جديدة. يعود توم هيدليستون من جديد لبطولة المسلسل بشخصية لوكي وهي التي اكسبته شعبية كبيرة وأصبحت من أكثر الشخصيات المفضلة في عالم مارفل على الرغم من جوانبها المظلمة، فبعد محوره الخاص وهروبه من أيدي ثور وستيف خلال سفرهما عبر الزمن لإحضار أحجار الأبدية، يدخل لوكي في قصة جديدة تقدم جوانبه المتناقضه من جديد، ومن المنتظر ظهور أوين ويلسون خلال أحداث المسلسل المتوقع عرضه في مايو القادم على ديزني.

مسلسل لوكي Loki الأمريكي

في وقتِ سابق، نجحت استودويهات مارفل في إطلاق أول عرض دعائي لمسلسل لوكي Loki، لتقوم بإظهار شخصية لوكي من جديد في عالم آخر بعيد كل البعد عن العالم الذي قدم منه، أو بمعنى أدق الذي هرب منه بعد الأحداث الأخيرة من عالم مارفل السينمائي، ورغم أنه قد توفي في فيلم 'أدفيرنجرز' إلا أن الأحداث يُرتقب أن تجري ما بين فترة هروبه وفترة موته على يد ثانوس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة