اعلان

ملاك الكويتية تثير للجدل في برنامج سندريلا: تزوجت في سن 14 عاما.. وأصرف ببذخ

ملاك الكويتية
ملاك الكويتية

حلت الفنانة ملاك الكويتية ضيفة على برنامج 'سندريلا' بقناة atv، وقالت عدة تصريحات أثارت الجدل منها زواجها المبكر وأن هذا أمر طبيعي في أسرتها، وغيرها من التصريحات، لذا نقدم لكم أبرز تصريحات قالتها ملاك الكويتية في البرنامج.

تصريحات ملاك الكويتية المثيرة للجدل

قالت ملاك إنها تزوجت ثلاث مرات وأنجبت من أول زيجتين ابنة وابنًا أما الزيجة الثالثة لم تكتمل.

تزوجت ملاك الكويتية في عمر 14 عامًا، وشقيقتها الكبرى تزوجت وعمرها 19 عامًا، وكانت أسرتها تتساءل لماذا تأخرت في الزواج، حتى أن نفسية شقيقتها تعبت لأنها تأخرت عن الزواج.

كانت ملاك لا تثق برأي والدتها نهائيًا وترى أنها ضدها دائمًا حتى كبرت لتخبرها والدتها بعد هذا أنها اخطأت وأن ملاك هي التي كانت على حق.

خاضت أكبر حرب أثناء بنائها لاسمها بين العمالقة من نجوم الفن في الخليج.

أشارت ملاك إلى أنها كانت مدللة في المنزل بل إنها أيضًا كانت تفرض تدليلها وما تريده تنفذه يُنفذ.

ذكرت الفنانة الكويتية ملاك إلى أنها إنسانة تصرف ببزخ وكان من حظها أن أزواجها كانوا مقتدرين ماديًا.

ملاك الكويتية

من هي ملاك الكويتية؟

بدأت الفنانة الكويتية ملاك حياتها الفنية عام 2003 بمسلسل الخطر معهم 3. وكان اختيارها للمشاركة بمسلسل الخراز مع الفنانين حياة الفهد وغانم الصالح في العام 2007، بداية انطلاقتها وتحقيقها النجاح، حيث أدت خلاله دور زوجة الابن الشريرة القاسية التي تقوم بتحريض زوجها على والديه.

بعد مشاركتها فيه زاد طلب المنتجين عليها واستطاعت مشاركة أبرز الفنانين بأعمالهم منهم عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد، وسعاد عبد الله وهدى حسين، كما أدت العديد من الأدوار المركبة كدور الفتاة المسترجلة بمسلسل أبلة نورة، ودور الفتاة المصابة بالصرع بمسلسل السجينة مع الفنانة مريم الصالح، ودور الفتاة المتدينة في مسلسل زوارة الخميس.

WhatsApp
Telegram