اعلان

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35.. زينب تقبل عرض باريش

مسلسل منزلي الحلقة 35
مسلسل منزلي الحلقة 35

يترقب الكثير من عشاق الدراما التركية مسلسل منزلي الحلقة 35، وجذب المسلسل أذهان متابعيه وخاصة بعد تصاعد الأحداث، ما أثار فضول وترقب متابعيه بعد انتهاء الحلقة 34 على عرض باريش الذي يجسد دوره الفنان التركي إنجين أوزتورك الزواج على زينب التي تلعب دورها الفنانة التركية دميت ديميت أوزدمير، ما جعل الجمهور يتساءل عن موعد عرض مسلسل منزلي الحلقة 35.

مسلسل منزلي الحلقة 35 موعده وتردد القناة الناقلة له

يعرض مسلسل منزلي الحلقة 35 'قدرك هو المنزل الذي ولدت به'، في الثامنة مساء كل أربعاء بتوقيت تركيا، والسابعة بتوقيت مصر، على قناة tv8 التركية التي تذاع على تردد 12608 عمودي بمعدل ترميز 28750 عبر النايل سات.

احداث مسلسل منزلي الحلقة 35أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35

وتتصاعد الأحداث في مسلسل منزلي الحلقة 35، وتقبل زينب عرض بارش عليها بالزواج، وتتضح نية مهدي في ألا يتخلى عن ابنته مهما كان الثمن؛ فلن يسمح لأم ابنته باخذها منه، خاصة أنه لم يتبق له من عائلته غيرها، ويشهد أيضًا مسلسل منزلي الحلقة 35، رفض عائلة باريش زواجه من زينب وكيف يقف باريش للدفاع عن حبه.

مسلسل منزلي الحلقة 35

مسلسل منزلي الحلقة 35

مسلسل منزلي الحلقة 35 'قدرك هو المنزل الذي ولدت به'، من تأليف جان بولات، وهو قصة حقيقة مأخوذة من كتاب 'الفناة في الزجاج' للمؤلف جولسيرين بودايشي أوغلو، وهو من بطولة عدد من نجوم الدراما التركية كـ ديميت أوزدمير، إبراهيم تشليكول، إنجين أوزتورك، زحل جينسر، سنان كارا، إنجين الكل، والمسلسل من إخراج جاغري بيرك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً