اعلان

أهم المحطات في حياة حلا شيحة.. بعد تصدرها محرك البحث

حلا شيحة
حلا شيحة

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة مؤشر البحث على جوجل، وذلك بعدما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'انستجرام ' صورة لها بصحبة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود وأبنائها وعلقت عليها قائلة: 'الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا و لكم ولادنا جميعاً'.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة حلا شيحا وعائلتها، مما أثار فضول الجماهير والمتابعين نحوها، في السطور التالية نوضح أبرز المحطات في حياة الفنانة حلا شيحة.

حلا شيحة ميلادها وبدايتها

ولدت حلا شيحة في الثالث والعشرين من شهر فبراير عام 1979 في مدينة الأسكندرية، من أم لبنانية وأب مصري وهو الفنان التشكيلي أحمد شيحة ولها ثلاث شقيقات هن رشا وهنا ومايا، دخلت الفنانة حلا شيحة الفن من خلال مسلسل 'نسر الشرق' عام 1997 وبعده شاركت في مسلسل 'الرجل الآخر' الذي عرف الجماهير عليها يكون انطلاقتها الحقيقة وبدايتها في السينما بعده بعام في بطولة فيلم 'ليه خليتني أحبك' مع باقة من الفنانين كـ كريم عبد العزيز، مني ذكي، أحمد حلمي من بعدها توالت الأعمال عليها وكان أبرزهم فشاركت في بطولة عريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام والسلم والثعان مع الفنان هاني سلامة.

حلا شيحة حجابها واعتزالها

فاجأت حلا شيحة جماهيرها بارتدائها الحجاب وذلك بعد انفصالها عن الفنان هاني عادل بعد زيحة لم تدم طويلًا وظهرت حلا شيحة بالحجاب في بطولة فيلم كامل الأوصاف عام 2006 مع الفنان باقة من الفنانين كـ الراحل عامر منيب ورجاء الجداوي، حسن حسني، إيمي، علا غانم، ثم أعتزلت الفن وتزوجت من كندي يحديث الدخول في الإسلام يدعى يوسف هاريسون وهاجرت معه إلى كندة وأنجبت ولدين وابنتين وتفرغت للدعوة الإسلامية في أحد المراكزالدينية.

حلا شيحا خلع الحجاب وعودتها للتمثيل

فاجأت حلا شيحة الجماهير مرة أخرى بعد غياب دام 12 عام بقرار خلعها للحجاب والعودة مرة أخرى للتمثيل، مما أثار الكثير من الجدل حينها واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وشاركت في مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان وبعدها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون.

وتزوجت في شهر فبراير الماضي من الداعية الإسلامي معز مسعود، بعدما أثار الثنائي الكثير من الجدل حول علاقتهما التي حاولوا التكتم عليها فترة طويلة قبل إعلانها.

حلا شيحة ومعز مسعودحلا شيحة ومعز مسعود

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان الفيلم الأماراتي أثل وهو عبارة عن فيلم قصيريدور في إطاركوميدي حول مذيعة يتطلب منها عملها تقديم برنامج عن الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد الملقب بالفتى القتيل مما أدى إلي انقلاب حياتها رأسًا على عقب، الفيلم بطولة حلا شيحة، منصور الفيلي، وﺇﺧﺮاﺝ اليازية بنت نهيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل