اعلان

بعد 20 عاما على عرضه.. إيناس مكي تتحدث عن رفض حنان ترك مواطن ومخبر وحرامي (خاص)

حنان ترك
حنان ترك

حقق فيلم مواطن ومخبر وحرامي خلال عرضه في عام 2001 على نجاحا كبيرا بالسينمات بسبب أحداثه الكوميدية، حيث وراء كل عمل خبايا وأسرار لا يعرفها البعض مثل حذف مشهد أو تغيير دور بين بطلات العمل أو غيره.

وكشفت إيناس مكي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنها رفضت دور في الفيلم، بسبب المشاهد المبتذلة كما أن النجمة حنان ترك كانت مرشحة للبطولة معها ولكنها اعتذرت عن ذلك لأسباب أخرى.

وأضافت إيناس مكي أن النجمة هند صبري حلت مكان هند صبري حيث وجد القائمون على العمل أنها أنسب شخصية لكي تؤدي ذلك الدور بعدما رفضته حنان ترك، وعن الفنانة التي حلت مكان إيناس مكي قالت النجمة أن الدور تم حذفه من العمل بعد رفضها القيام بتلك الشخصية.

فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، الذي تم إنتاجه في يونيو 2001، من بطولة شعبان عبدالرحيم وهند صبري وصلاح عبدالله وخالد أبو النجا، ومن تأليف داوود عبدالسيد، وإخراج داوود عبدالسيد، والذي صُنف ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في الألفية الجديدة.

تدور أحداث فيلم مواطن ومخبر وحرامي حول علاقة غريبة وغير متوقعة تجمع كل من سليم سيف الدين الشاب اﻷعزب الذي يعيش بمفرده، والمخبر فتحي عبدالغفور، واللص شريف المرجوشي، وتتعقد هذه العلاقة حين يسرق شريف مخطوط رواية سيف، ويحاول فتحي التوسط بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء