اعلان
اعلان

ظافر العابدين يكشف أسباب خوضه لتجربة الإخراج: "حلم انتظرته كثيرًا"

ظافر العابدين
ظافر العابدين

علق الفنان التونسي ظافر العابدين على خوض أول تجربة إخراج للفيلم التونسي "غدوة"، حيث ظهر بلوك جديد وشارب ولحية وطريقة تصفيف مختلفة للشعر، مؤكدًا أن هذا "لوك" الفيلم وسيتم بدء التصوير خلال يومين وأنه تحمس جدًا لخوض التجربة.

حول أسباب خوضه تجربة الإخراج رغم كونه نجم ناجح عالميًا وإقليميًا، قال العابدين في تصريحات عبر تطبيق "زووم" خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "هو حلم انتظرته كثيرًا وكنت في انتظار المنتج المناسب وأشعر الآن أن ذلك سيتحقق في فيلم غدوة خاصة بعد تجربتي الطويلة في التمثيل والتي اكسبتني رؤية ومهارة وخاصة مع توافر السيناريو والقصة.

وواصل: "صحيح أنا في حالة غرام وحب للتمثيل لكن تجربة الإخراج مختلفة كون المخرج يملك عناصر القصة والعمل وهنا يختلف دور المخرج عن صاحب الدور إذا كان ممثلاً حيث يخضع الأخير لرؤية المنتج والمخرج لكن المخرج يكون صاحب الفكرة وهذا ما أحب أن أقدمه خلال تجربة الفيلم.

وكشف ظافر العابدين، أنه سيخوض تجربتي الإخراج والتمثيل في آن واحد في فيلمه، وأنه لا يخشى أن يكون ممثلاً ومخرجًا في ذات الوقت لأن معيار النجاح يخضع بالأساس مع الإيمان بالقصة والتجربة بالإضافة لتوافر فريق عمل متميز وهو عنصر ومعيار النجاح".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل