اعلان

تفاصيل مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 أثارث انتباه وفضول الكثير من عشاق الدراما التركية، وتصدرت قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وجذبت الكثير من متابعي المسلسل، وشهدت أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 الكثير من الأحداث الساخنة التي تركت مشاهدي المسلسل في ترقب وانتظار.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 حظى على اهتمام المتابع العربي على مدار الثلاث أجزاء؛ عشقوا قصة الحب المستحيلة بين ميران وريان التي تخطت جميع الحواجز التي كانت عائقا بينهما، والتي زادت تمسكهم ببعضهم البعض؛ إذ شهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 الكثير من الأحداث، وبدأت الحلقة 62 بمشهد ميران عندما تساءل عن سبب قول والدته لريان أنا أريدك أن تموتي حتى تثار ثائرته حتى توضح له أمه أنها تكره ريان بسبب أنها تساند عزيزة رغم كل أفعالها.

احداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62احداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

كما شهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 على معرفة أزرا خطورة حمل ريان وترجتها ألا تخبر ميران بهذا الأمر حتى لا يجبرها على الإجهاض حفاظًا على حياتها، ووعدتها أن تخبره في الوقت المناسب.

احداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62احداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 تضمنت الكثير من الأحداث كـ هروب أزاد وجونول وزواجهم بحضور ميران وريان اللذين شهدا على عقد قرانهم، كما حملت الحلقة الكثير من المشاهد الرومانسية التي جمعت بطلي المسلسل ريان وميران.

وأيضا حدث في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 الكثير من المشادات والمضايقات من قبل ديلشاه والدة ميران اتجاه ريان رغم معرفتها بخطورة إجهاضها وانتهت الحلقة على مشهد ديلشاه وهي تخبر ريان بأنها تنوي زويج أزرا من ميران عقب وفاة ريان، وذلك بعد أن سامحت ريان عزيزة عند حضورها زفاف ريان وميران.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 تذاع كل يوم الأحد من كل أسبوع عبر قناة atv التركية، والتي يتم بثها عبر تردد 11628 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، أما 12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي وعلى العرب سات 12692 بمعدل ترميز 27500 عمودي على الترك سات.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 في إطار رومانسي اجتماعي حول ميران الذي تربيه جدته عزيزة على حب الانتقام من قاتلي والديه، كما تزعم والتي زرعت في نفسه كرها كبيرا لعائلة هزار شاد أوغلو منذ طفولته، ويقع ميران في حب ابنة تلك العائلة ريان ويتزوجها ليتركها يوم الزفاف من أجل الانتقام ولكنه شعر بتأنيب الضمير من فعلته فعاد إليها ومن عندها تتصاعد الأحداث لتقلب المسلسل رأسًا على عقب؛ فتخلق بينهما قصة حب أسطورية وتدور الأحداث وتكتشف عزيزة أن هزار هو ابنها وتندم ندما شديدا على أفعالها وتتخبط من أجل أن يسامحها على أفعالها.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 62 بطولة باقة من ألمع نجوم الدراما التركية: أكين أكنوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتملوير، أويا أونوستاسى، والمسلسل من تأليف سمية أزل.

WhatsApp
Telegram