اعلان
اعلان

قائمة مبدأية بضيوف برنامج رامز جلال الجديد.. استبعاد فيفي عبده (خاص)

برنامج رامز جلال 2021
برنامج رامز جلال 2021

بدأ العد التنازلي لـ شهر رمضان 2021، والذي ينتظر الجمهور خلاله برنامج رامز جلال الجديد، والمتوقع أن يكون أكثر خطورة من البرامج السابقة.

برنامج رامز جلال 2021

علمت 'أهل مصر'، من مصادرها أن رامز جلال بدأ تصوير برنامجه الجديد في دبي منذ أيام، وأشار المصدر إلى أن هذا الموسم سيكون مليء بالمفاجآت التي توتر المشاهد والضيوف.

ضيوف برنامج رامز جلال 2021

وقال المصدر، إن رامز جلال وضع قائمة لضيوف برنامجه هذا العام، ولكن تم استبعاد فيفي عبده من هذه القائمة بسبب مرضها بعد أن كانت ضمنها، كما أنه يستضيف بنات أحمد زاهر ليلى وملك، ويستضيف هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وكذلك درة وهنا الزاهد وعدد من الفنانين العرب، ومن لاعبي كرة القدم يستضيف ثنائي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجانى ساسي.

برنامج رامز جلال 2021

براءة رامز جلال

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد حددت جلسة 9 مارس الجاري، لنظر الاستئناف المقدم من المحامي هاني سامح، وكيلًا عن الكاتبة هيام سليم على حُكم براءة الفنان رامز جلال، ووليد إبراهيم مالك قناة mbc، بشأن الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية لموكلته بخصوص فكرة برنامج 'رامز' الذي تم إذاعته في رمضان الماضي.

وأحالت محكمة جنح العجوزة الدعوى المقامة ضدهما من الكاتبة هيام كمال ضد المشكو في حقهما إلى المحكمة الاقتصادية للاختصاص وحملت رقم 1641 جنح مالية.

وقال المحامي هاني سامح، وكيل المدعية، إن المشكو في حقهما اعتديا على الحق الأدبي والمالي الخاصين بموكلته كاتبة فكرة برنامج 'رامز الرمضاني'، وأن فريق الإعداد تواصل معها وحصل منها على الفكرة 'المسجلة' والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية، ولم تحصل على حقها الأدبي والمادي.

واتهم دفاع هيام كمال، الفنان رامز جلال ومالك القناة، بارتكاب جرائم تداول مُصنف محمي طبقاً لأحكام القانون وطرحه للتداول بدون إذن كتابي مُسبق من المؤلف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل