اعلان

منتج "حلوة الدنيا سكر": المخرج خالد الحلفاوي تميمة نجاح أي عمل وكررت التعاون معه بعد نجاحنا معا في "الوصية"

بوستر حلوة الدنيا سكر
بوستر حلوة الدنيا سكر

نجاح كبير وردود أفعال إيجابية كثيرة على مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، ويعرض على شاشة قنوات "dmc" و"dmc دراما" ومنصة "watch it" بالتزامن.

وفي تصريحات صحفية تحدث المنتج كريم أبو ذكري عن العمل مؤكدا أنه كان يراهن على هنا الزاهد في أولى بطولاتها المطلقة، مؤكدا أن العمل يضم جميع عناصر النجاح، وهو ما ساهم بشكل كبير في تحقيق مردود إيجابي فور عرض حكايات المسلسل.

وأضاف أبو ذكري أن وجود مخرج لديه رؤية فنية وخبرة مثل خالد الحلفاوي أضاف كثيرا لنجاح المسلسل، وقال : "من الجميل إن ربنا يكرمك بحليف زي المايسترو المخرج ابن الاصول خالد الحلفاوي، رجل فاهم و نقي و متعاون وخلوق، ربنا يديم المحبة و التعاون دايماً ان شاء الله"،

وتابع خالد الحلفاوي:نجحت مع خالد الحلفاوي من قبل فى مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، والحمدلله كررنا النجاح في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" و سنتعاون معا في أعمال أخرى لتكرار هذا النجاح لأنه تميمة نجاح لأي عمل من إخراجه.

يذكر أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مكون من ٨ حكايات منفصلة كل منها ٥ حلقات، ويشارك هنا الزاهد في بطولة كل حكاية أبطال مختلفين، ويعرض العمل حاليا وهو من نوعية الدراما الطويلة ٤٠ حلقة، ومن أبرز الأبطال المشاركين في العمل محمد الكيلاني ومحمود عبدالمغني وأحمد سلطان، ونجوم آخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية