اعلان

هنا شيحة في اليوم العالمي للمرأة: لا نتحمل أنانية الغير أو قلة لطفهم

هنا شيحة
هنا شيحة

حرصت النجمة هنا شيحة، على الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، ونشرت صورة لها أيام مهرجان الجونة القاهرة السينمائي الدورة السابقة؛ وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلقت عليها هنا قائلة: 'يوم نسائي عالمي سعيد أعتقد أن كل واحد منا متصل وعندما لا نشعر بالارتباط نشعر بالارتباك ونتساءل عن سبب وجودنا'.

وتابعت هنا: 'لا يحتمل أنانية الناس أو قلة لطفهم.. إنه الشيء الذي يؤلمني أكثر ويجعلني مكتئبًا جدًا، ولكن مرة أخرى لا يمكنك توقع أي شيء لأنه سيؤذيك أولاً، أنت عمود من نور لمن حولك ومع ذلك تنسى أحيانًا أنك المصدر أيضًا'.

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وأضافت :'تواصل مع نفسك أنت كل ما تحتاجه للعيش والحب والأمل كل شيء بداخلك أنا أحبك رسالة ذاتية يجب أن نذكرها جميعًا أنفسنا طوال الوقت'.

جدير بالذكر أن الفنانة هنا شيحة انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم النهارده يوم جميل إلى جانب باسم سمرة، عن سيناريو دينا السقا و نيفين شلبى، وإنتاج شريف مندور، اخراج نيفين شلبي.

يشارك في بطولة الفيلم الفنانة نجلاء بدر وانتصار وأحمد وفيق ومحمود الليثي ورمزي العدل وكريم كوجاك، مدير التصوير أحمد عادل ومهندس الديكور محمد المعتصم والمنتج الفني ياسر صبحي والمخرج المنفذ عبدالرحمن شرف.

WhatsApp
Telegram