اعلان

زومبا ولذيذ يقدمان نشيدا لصاحبة السعادة "فيديو"

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت
كتب : أهل مصر

استضافت الفنانة إسعاد يونس أسرة مسلسل 'في بيتنا روبوت'، الذي نال شهرة كبيرة خلال الأيام الماضية خلال إذاعته على إحدى المحطات الفضائية، حيث قدما 'لذيذ وزومبا'، الشخصيتين الأهم في المسلسل نشيدا لصاحبة السعادة.

وقدم أسرة المسلسل مشهدا تمثيليا خلال تواجدهم في البرنامج، حول طرح فكرة الظهور عبر الشاشة مقابل إثبات جدية وقوة المشروع الذي يقام على تصميم الروبوت كزومبا ولذيذ.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس، صور لضيوفها المقبلين من الخلف خلال برنامج 'صاحبة السعادة' الذي يُعرض على قناة dmc من كل خميس في الأسبوع.

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن أسماء الضيوف في تلك الحلقة لكن إسعاد يونس رفضت الإفصاح عن هويتهم، ولكن 'أهل مصر'، تدخل في تحدي مع برنامج صاحبة السعادة حيث تستضيف أبطال مسلسل في بيتنا روبوت وهم هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة.

مسلسل 'في بيتنا روبوت' يجسد بطولته كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، وعمرو وهبه، وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وحقق مسلسل 'في بيتنا روبوت' ردود فعل إيجابية للغاية متصدرا البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية بسبب نجاح أحداثه الكوميدية.

وتدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة