اعلان
اعلان

ميرنا نور الدين: سعيدة بمشاركتي في مسلسل كوفيد 25

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تشارك الفنانة ميرنا نور الدين في موسم مسلسلات رمضان 2021 وذلك من خلال مسلسل كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف وهو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط.

ميرنا نور الدين في مسلسل كوفيد 25

قالت ميرنا نور الدين لـ 'أهل مصر'، عن مشاركتها في مسلسل كوفيد 25: 'أشعر أنني سعيدة جدًا لمشاركتي في مسلسل 'كوفيد 25' مع الفنان يوسف الشريف بموسم مسلسلات رمضان 2021'.

وعن أن مسلسل كوفيد 25 يتكون من 15 حلقة، قالت ميرنا نور الدين: 'لستُ قلقه من أن المسلسل 15 حلقة بل بالعكس أنا سعيدة لأن الجمهور لم يعد ينجذب للمسلسلات الطويلة كما أن العمل نفسه يحكم علينا بهذا لأن أحداثه جذابة'.

مسلسل كوفيد 25

وانفردت 'أهل مصر' منذ أيام، بقصة المسلسل والتي تدور أحداثها حول الطبيب ياسين، والذي يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف والذي يكتشف فيروس جديد يحمل اسم 'كوفيد 25'، ويتسبب في جنون الناس ويفقدهم عقولهم.

قصة مسلسل كوفيد 25

يخرج ياسين في بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، ويكشف تفاصيل الفيروس الجديد، ولكن الجميع يظنون أنه شخص مختل عقليًا. ويضم العمل عدد كبير من نجوم الفن.

مسلسل كوفيد 25 من مسلسلات رمضان 2021

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال يشارك في بطولته يوسف الشريف، آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي ومن إنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً