اعلان

نجوم الفن عن متحرش المعادي: واحد من وحوش كتير عايشين بينا

واقعة متحرش المعادي
واقعة متحرش المعادي

شهدنا أمس الإثنين، واقعة مريبة، بعدما أقدم شاب على التحرش بطفلة داخل بناية سكنية في منطقة المعادي، قبل أن تخرج إحدي السيدات من الشقة الخلفية وتكشف أمره وتنقذ الطفلة، وبمواجهته بأن الكاميرات رصدت الأمر فر هارباً؛ لكن قوات الشرطة تمكنت من القبض عليه.

ونرصد في السطور التالية تفاعل عدد من الفنانين مع الواقعة

محمد هنيدي

وقال الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور، وشكرا للشرطة المصرية على سرعة القبض عليه.. وربنا يحفظنا ويحفظكوا".

وفاء عامر

ومن جانبها، علقت الفنانة وفاء عامر على الواقعة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "الست دي بألف راجل"، في إشارة إلى السيدة التي كشفت أمر هذا الشخص.

المطرب أحمد الشامي

وعبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال الفنان أحمد الشامي، عن هذه الواقعة قبل القبض على المتحرش: "لسه متقبضش عليه وطبعاً في ناس رخاص زيه مخبينه وفى بقى ناس أرخص منه بتدافع عنه كمان.. شوفتوا القذارة اللي بقينا عايشين فيها.. إعدام متحرش الأطفال".

وائل عبد العزيز

وقال الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل فيس بوك: "اقفش متحرش!! تم القبض على محاسب بنكى بمنطقة المعادي بعد رصد كاميرا منزل أحد سكان العقار للحظة تحرشه بطفلة صغيرة داخل مدخل العقار".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل