اعلان

تعرف على أحداث مسلسل قارئة الفنجان قبل عرضه الأول الجمعة المقبل

أحداث مسلسل قارئة الفنجان
أحداث مسلسل قارئة الفنجان

ينتظر الجمهور أحداث مسلسل قارئة الفنجان والذي مقرر عرضه الأول بدءا من الجمعة المقبل عبر المنصات الإلكترونية، ويشارك في المسلسل اللبناني قارئة الفنجان نجوم الدراما المصرية واللبنانية، وهنا تجدر الإشارة إلى أن مؤلف مسلسل قارئة الفنجان السيناريست إياد صالح راهن على تقديم دراما رعب بشكل جديد يتماشى مع تفضيلات الجمهور العربي الواعي والمتذوق، وذلك تماشيا مع التكنولوجيا باتت جزءا أساسيا من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل في أولى حلقاته.

ويبحث الجمهور في مصر وانحاء الوطن العربي على أحداث مسلسل قارئة الفنجان المقرر انطلاقه في شهر مارس الجاري، والذي يُعرض لأول مرة عبر المنصات الرقمية على الانترنت بدون فواصل إعلانية، ويرتقب الجمهور أن يحقق مسلسل قارئة الفنجان نجاحا كبيرا ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية المقرر عرضها مارس 2021.

أحداث مسلسل قارئة الفنجانأحداث مسلسل قارئة الفنجان

مسلسل قارئة الفنجان

حدد القائمون على مسلسل قارئة الفنجان 12 مارس الجمعة المقبلة ليكون أول أيام عرض أحداث مسلسل قارئة الفنجان عبر المنصات الإلكترونية، حيث يشارك الفنان أحمد فهمي في البطولة كلا من باسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدى، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثى، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هانى سرحان.

أحداث مسلسل قارئة الفنجان

تدور أحداث مسلسل قارئة الفنجان حول مجموعة أشخاص يقوموا باستخدام 'ابلكيشن' قارئة الفنجان، ليسبب تغيرا في حياتهم ويقلبها رأسا على عقب، وذلك على مدار 10 حلقات فقط، واعتمد السيناريست طيلة أحداث الحلقات العشرة على المزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربى وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال هذا 'الابلكيشن' الذي لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان.

أحداث مسلسل قارئة الفنجانأحداث مسلسل قارئة الفنجان

تدخل أحداث مسلسل قارئة الفنجان في طور الإثارة والتشويق، حيث تدور القصة حول غموض وأحداث غريبة تحدث على أحد شواطئ بيروت، تبدا وقت أن يلتقي مجموعة من الشبان والفتيات من أعمار مختلفة وجنسيات متعددة، يتعرفون على بعضهم البعض، ويتحدثون عن الحظ والطالع وما حدث خلال العام 2020.

يكتشف أحد هؤلاء الشباب أن هناك تطبيق يتيح عبر قراءة الفنجان معرفة الطالع واستكشاف المستقبل، فيقوم الجميع بتحميل التطبيق المذكور، ويصوّرون فناجين القهوة عبر التطبيق، الذي يكشف عن أحداث مرعبة ستحصل لهم بالأيام والتواريخ والساعات.

WhatsApp
Telegram