اعلان

ماجدة خير الله عن متحرش المعادي: هل المجتمع أصبح أكثر تسامحا مع المجرمين؟

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أعربت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن استيائها الشديد من واقعة متحرش طفلة المعادي، حيث تذكرت موقفا لفنان كان يستدرج الأطفال ويقبل على هتك عرضهم.

وكتبت "خير الله" عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك": "قبل انتشار السوشيال ميديا، حصلت حادثة مشابهة في الزمالك، راجل شيك كان متعود ينزل بسيارته الأنيقة يصطاد بنات الشوارع القُصَّر، وياخدهم بيته، ويعتدي عليهن، وكان بيستدرجهن مع خادمته اللي بتقنعهن أنها هتقدملهم أكل وهدوم".

وأشارت ماجدة خير الله: "والحكاية اتنشرت وكتبت عنها الصحف واتقبض على الراجل وخد حكم أعتقد سبع سنوات بعدها، اختفى تماما وكان له بعض أدوار بسيطة في السينما، ساعتها ما كانش حد متعاطف معاه إطلاقا، وما كانش فيه التبريرات اللي بنسمعها دلوقت مطلقا".

وتساءلت الناقدة الفنية ماجدة خير الله: "فهل المجتمع المصري أصبح أكثر تسامحا مع المجرمين السفلة المتحرشين؟ وهل القانون أصبح أكثر تساهلا؟ ولا إيه الحكاية بالظبط؟ جريمة واضحة تهتز لها أركان أي مجتمع، لسه هيبقى فيها كلام ووجهات نظر واحتمالات وتبريرات".

وأوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram