اعلان

أبرزهم الزعيم عادل إمام وياسمين صبري.. نجوم خارج السباق الرمضاني المقبل

عادل امام
عادل امام

تشتعل المنافسة بين عدد من النجوم خلال السباق الرمضاني المقبل حيث ينافس كل منهم بعمل له حتى يكتسح على نسبة مشاهدة عالية ومع بدء العد التنازلي لموسم دراما رمضان 2021 تأكد عدم مشاركة عدد من النجوم لعل أبرزهم الفنان الكبير عادل إمام خلال العام، وكان لافتا أن معظمهم نجوم شباب بعضهم لم يغب عن الشاشة لـ8 سنوات متتالية.

عادل إمام

كشف الزعيم عادل إمام في عدة تصريحات صحفية عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل وذلك لكي يأخذ هدنة بعدما حقق نجاح كبير في رمضان الماضي بمسلسل فالنتينو مع النجمة دلال عبدالعزيز وإخراج رامي إمام.

أحمد زاهر

ويتغيب خلال السباق الرمضاني المقبل الفنان أحمد زاهر الذي قال في تصريحات خاصة لـ أهل مصر أنه لم يعرض عليه أي عمل لكي يقوم بذلك بعد أن حقق نجومية كبيرة في العام الماضي من خلال مسلسل البرنس مع محمد رمضان، موضحا أنه يقوم بتصوير فيلمه الفارس الذي يقوم ببطولته المطلقة في عالم السينما لأول مرة.

مي عز الدين

كان من المفترض أن النجمة مي عز تشارك في السباق الرمضاني المقبل م خلال مسلسل خيط حرير ولكن الشركة المنتجة قررت عرضه الفترة الماضية بعيد عن زحمة المسلسلات التي تعرض في ذلك الشعر وبالفعل حقق العمل على ردود أفعال إيجابية بين الجمهور.

حسن الرداد

ويبدو أن النجم حسن الرداد لم يشارك في السباق الرمضاني المقبل بعدما أعلن اعتذاره عن مسلسل ضد الكسر للفنانة نيللي كريم بسبب حزنه على والدته الذي رحلت عن عالمنا منذ فترة وكان متعلق بها بدرجة كبيرة.

الفنانة ياسمين صبري

أكدت النجمة ياسمين صبري في تصريحات أدلت بها أنها لم تشارك في السباق المقبل بعد أن شاركت في العام الماضي بمسلسل فرصة تانية مع أحمد مجدي واحمد حاتم ونهال عنبر وادوارد وجميل برسوم للمخرج مرقس عادلز

إيمي سمير غانم

ولحقت الفنانة إيمي سمير غانم بزوجها حسن الرداد حيث لم تعلن عن مشاركتها في السباق الرمضاني بعد أن حققت نجاحا كبيرا في مسلسل سوبر ميرو العام الماضي الذي قدمته بشكل كوميدي من خلال شخصية أميرة التي تعمل صحفية في أحد المجلات.

WhatsApp
Telegram