اعلان

ريهام سعيد تفتح النار على نزار الفارس بسبب تصريح "المؤخرة" للفنانة رانيا يوسف: "لو السؤال ده اتسأل لأمك؟"

 ريهام سعيد تفتح النار على نزار الفارس
ريهام سعيد تفتح النار على نزار الفارس
كتب : دينا دهب

أثارت حلقة الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير الجديدة مع الإعلامي العراقي نزار الفارس الجدل. وذلك بعد أن فتحت النار عليه عقب حلقته مع الفنانة رانيا يوسف.

ريهام سعيد تفتح النار على نزار الفارس

وقال نزار الفارس أن كل الاسئلة مباحة وخاصة في حلقة رانيا يوسف، وهذا ما اعترضت عليه ريهام سعيد. وعلق نزار: 'ما حدث أنني أحببت أن استضيف رانيا يوسف لأنها فنانة كبيرة وأنا أحبها جدًا وسألتها إذا كانت تريد أن اسألها في أمر معين فقال اسأل في أي شيء، والتقيت بها في فندق في القاهرة'.

وتابع: 'أخبرتها أنني سأشغل أغنية اسرائيلية في بداية البرنامج للحديث عن موضوع حساس فوافقت وقالت لي بعد إذاعة الحلقة أن احذف سؤال الحجاب وبالفعل حذفته ولكنها لم تطلب حذف سؤال المؤخرة وأنا لا أرى أن به مشكلة'.

استنكرت ريهام سعيد سؤال المؤخرة الذي سأله نزار الفارس للفنانة رانيا يوسف، وقالت له: 'لو السؤال ده اتسأل لأمك؟'، فأجاب نزار أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف.

نزار الفارس يتحدث عن رانيا يوسف

وقال نزار الفارس أن رانيا يوسف لم تزيده شهرة في العراق، وهاجمته ريهام سعيد أنه ليس لديه مهنية لأنه لم يحترم ضيفته، كما قالت له أن ليس معنى أن له متابعين كثيرين أنه أصبح نجم، كما قالت له أنه إن لو لم يسأل رانيا يوسف هذه الاسئلة فكان لن يقدم المؤتمر الصحفي على حسها في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً