اعلان

حقيقة لقاء دينا الشربيني مع عمرو دياب في لبنان (خاص)

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب
كتب : دينا دهب

تتواجد الفنانة دينا الشربيني هذه الأيام في لبنان وتردد أنها تقابلت مع الهضبة عمرو دياب التي انفصلت عنه منذ شهور بسبب خلافات عديدة.

دينا الشربيني في لبنان

نفى مصدر مقرب من دينا الشربيني خبر لقاءها بالهضبة في لبنان، وقال لـ 'أهل مصر': 'دينا تتواجد في لبنان لتصوير مشاهد مسلسلها الجديد التي تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2021 ولم تتقابل مع عمرو دياب منذ فترة طويلة وانقطع الاتصال بينهما'.

دينا الشربيني بطلة مسلسل قصر النيل

تواصل النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها 'قصر النيل' المقرر عرضه في مسلسلات رمضان 2021 حيث انتهت حاليا من تصوير خمسين بالمائة من المسلسل من معظم مشاهدها الخارجية.

وتدخل دينا غدا ديكورها لتصوير باقي المشاهد، ' قصر النيل' وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك للمنتج محمد مشيش ومن إنتاج i productions .

مسلسلات رمضان 2021

العمل بطولة النجمة دينا الشربيني في تعاون جديد بينها وبين المنتج محمد مشيش بعد جراند اوتيل وزي الشمس ولعبة النسيان وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي في رمضان.

ويشارك دينا بطولة العمل عدد من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لمسلسل 'زي الشمس' وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة