اعلان

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35.. هروب بينال

مسلسل منزلي 35
مسلسل منزلي 35

مسلسل منزلي الحلقة 35 يجذب انتباه الملايين من عشاق المسلسلات التركية حيث أن مسلسل منزلي الحلقة 35 من المسلسلات التي احبها المتابعون ليس فقط في تركيا ولكن في الوطن العربي أيضًا فقد اعتاد المتابع العربي مشاهدة المسلسلات التركية المدبلجة منها والمترجمة لما فيها من قصص حب رومانسية يحبها الجميع ، تم بث مسلسل منزلي الحلقة 35 مساء أمس وقد حملت الكثير من المفاجأت التي أثارت ترقب وفضول المشاهدين لانتظار الحلقة القادمة.

أحداث مسلسل منزلي 35

مسلسل منزلي الحلقة 35 شهد تصاعدًا كبير في الأحداث التي يمكنها قلب المسلسل رأسًا على عقب حيث بدأ المسلسل بطلب باريش الذي يجسد دوره إنجين أوزتورك الزواج من زينب التي تلعب دورها الفنانة التركية ديميت أوزدمير التي وافقت طلبه على الفور.

وأيضا تضمنت أحداث مسلسل منزلي 35 على حبس مهدي لزوجته بينال التي استنجدت بزينب التي لبت ندائها على الفور وذهبت واخرجت بينال من الغرفة التي كانت حبيسة فيها وعرفت مهدي بخبتطها من باريش الشئ الذي أثار غيرته واستضافتها في منزلها وفي أحداث مسلسل منزلي 35 على تلقين نوح علقة ساخنة لمهدي بسبب فعله مع بينال.

مسلسل منزلي الحلقة 35مسلسل منزلي الحلقة 35

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35

أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35 تضمنت قيام مهدي بتهديد بينار بحرمها من رؤية أبنتها مجديد إذا قامت باختطافها مرة أخري الأمر الذي أثار الخوف في قلبها كثيرا خاصةً أنها كانت تخشي أن تكبر ابنتها في المنزل الذي يعيش فيه مهدي لما فيه من خطورة وعدم أمان .

حلمت أحداث مسلسل منزلي الحلقة 35 مفاجأة كبيرة وهي استسلام بينال وقرارها التخلي عن كل شئ والهروب حيث تركت ابنتها في أمانة زينب وتركت لها جواب تخبرها فيه أنها كانت تغضب دائمًا وتتسائل لماذا تترك الأم طفلها ولكنها الآن تفعل نفس الشئ من أجل مصلحة طفلتها فتركتها لزينب.

مسلسل منزلي الحلقة 35مسلسل منزلي الحلقة 35

مسلسل منزلي الحلقة 35

مسلسل منزلي الحلقة 35 'قدرك هو المنزل الذي ولدت به ' يعرض كل أربعاء في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت القاهرة على قناة فوكس التركية، والتي يتم بثها على تردد 12608 عمودي بمعدل ترميز 28750 عبر النايل سات .

يقوم ببطولة المسلسل باقة من نجوم الفن في تركيا مثل يميت أوزدمير، إبراهيم تشليكول، إنجين أوزتورك، زحل جينسر، سنان كارا، إنجين الكل، والمسلسل من إخراج جاغري بيرك وتأليف جان بولات، وهو قصة حقيقة مأخوذة من كتاب 'الفناة في الزجاج' للمؤلف جولسيرين بودايشي أوغلو.

WhatsApp
Telegram