اعلان

هنا داود: تعرضت لإصابات كثيرة في وادي الجن (خاص بالفيديو)

كتب : دينا دهب

تشارك الفنانة الشابة هنا داود في مسلسل وادي الجن الذي يعرض حاليًا على منصة VIU الأصلية، وهو مسلسل خيال علمي، وتجسد دور عليا.

هنا داود وكواليس مسلسل وادي الجن

أعربت هنا داود عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، مشيرة إلى أن كواليس مسلسل وادي الجن كانت ممتعة وترى أن طاقم العمل أسرتها الثانية.

صعوبات تعرضت لها هنا داود في وادي الجن

وقالت هنا داود: 'شعرت بالحزن عند الانتهاء من تصوير المسلسل فقد تعلقت بطاقم العمل كثيرًا رغم الصعوبات التي واجهتني، ومنها تمثيلي مع خيال ليس موجود، مما تطلب مني التدريب كثيرًا والعمل بجهد كبير حتى يخرج دوري بمصداقية، كما أنني تعرضت للعديد من الإصابات خلال التصوير'.

هنا داود تتعرض لإصابات في وادي الجن

وأشارت إلى أنها تعرضت للضرب من الفنان عبد الرحمن اليماني، وقالت: 'أنا طلبت منه يضربني بجد علشان أحس بالمشهد، وهو حذرني من الأول والمخرج رفض وقالي متعمليش كدا، بس أنا صممت وقولتله لأ عاوزة الموضوع يخرج حقيقي واتعورت'.

مسلسل وادي الجن

مسلسل وادي الجن يعرض على منصة VIU ويتكون من 7 حلقات سيعرض أسبوعيًا من خلال حلقة واحدة في الأسبوع مدتها تصل لساعة، من إخراج حسام الجوهري، وبطولة يوسف عثمان، خالد كمال، فراس سعيد، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور، هبة عبدالغني، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني، وظهور خاص للفنانة بشرى والإعلامية ريهام سعيد.

WhatsApp
Telegram