اعلان

جمال سليمان يتحدث عن دوره في مسلسل الطاووس وعلاقته مع سميحة أيوب

جمال سليمان
جمال سليمان

تحدث النجم السوري جمال سليمان عن تفاصيل شخصية في مسلسل الطاووس المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل حيث قال أنه يجسد شخصية محامي يدعى كمال الأسطول حيث يدافع عن قضية تحرش ولها تفصيل وخيوط تتمحور حول قصة العمل، موضحا أن الدور جديد عليه ومختلف عما قدمه من قبل كما أنه يعتبره بمثابة تحدي له.

وأضاف جمال سليمان في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، عن مشاركته العمل مع سميحة أيوب نجمة المسرح العربي خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها سويا، حيث قال أنها فنانة عظيمة وموهبة ومحترفة وتعمل بكل جد خلال التصوير كما أنها تضيف حالة من البهجة والطابع المميز الذي يتمنى أي فنان يجده مع طاقم العمل ووجودها في المسلسل يضيف له.

وعن تعامله مع المخرج رؤوف عبدالعزيز خلال مسلسل الطاووس قال أن العلاقة بينهما مثل علاقة أي ممثل مع مخرج، مضيفا أنه مخرج محترف ومتمكن ومدير تصوير ذكي حيث عمل مع مخرجين كبار فقد زادت خبرته بشكل كبير، وهناك علاقة بيننا تقوم بين التفاهم والتفاعل والنقاش الدائم كي يخرج العمل في أبهى صورة خاصة فيما يتعلق بنقاط التفاصيل.

وطرحت المنتجة شيرين مجدي، البوستر الرسمي لمسلسل الطاووس للمخرج رؤوف عبد العزيز، وتصدر النجم جمال سليمان البوستر رفقة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب والفنانة الشابة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ ورانيا محمود ياسين وأحمد فؤاد سليم وهالة فاخر وخالد عليش وإنتاج شيرين مجدي وسيناريو وحوار كريم الدليل واشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض