اعلان

عفاف شعيب عن قلة أعمالها الفنية: تعُرض عليّ أدوار لا تناسبني (خاص)

 عفاف شعيب
عفاف شعيب

قالت الفنانة عفاف شعيب، إن هناك نجوم كبار لم تعُرض عليهم أية أعمال فنية، كغيري من النجوم الكبار، حسن يوسف ورشوان توفيق، وعبدالرحمن أبو زهرة، خلال الفترة الماضية.

وكشفت عفاف شعيب في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، عن سبب قلة أعمالها الفنية حيث أوضحت أن الأدوار التي تعرض عليها لم تناسبها، ولم تكن جيدة من حيث النصوص وبالتالي لم تنل إعجابها، كما أن المنتجين يستهدفون الفنانين الذين تربطهم علاقة صداقة بهم.

وعن تواجد عفاف شعيب في السينما، قالت أنه عرض عليها عمل سينمائي وما زال في مرحلة التحضيرات ولكنها لم تتعاقد رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل ياـي ذلك بعد غيابها عن السينما بعد أخر عمل لها في عام 2016 بعنوان البر الغربي.

ووجهت عفاف شعيب رسالة للجمهور قائلة: "أحبكم جميعا وأتمنى أن تنال أعمالي على محبتكم"، وطالبتهم بعدم التعليقات التي تسيء للفنانين من خلال السوشيال ميديا.

وتعرضت عفاف شعيب للكثير من التنمر بسبب مشاهدها في أعمالها السابقة، ومرة أخري بسبب عودتها للتمثيل من جديد بعد ارتدائها الحجاب، ومرة ثالثة هاجمها المتابعين بسبب تصريح لها قالت فيه أنها لا تعتبر الرجل الذي يغسل المواعين لزوجته بأنه رجل، معلقة :"عيب كده اللي بيحصل في الفنانين واللي حصل معايا.. ربنا يهديهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً