اعلان
اعلان

أنوشكا تتحدث عن عملها مع يحيي الفخراني في "نجيب زاهي زركش" (خاص)

أنوشكا
أنوشكا

تواصل الفنانة أنوشكا تصوير مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي يعود به الفنان يحيي الفخراني للدراما بعد عامين، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

وأعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها البالغة بالعمل مع الفنان يحيي الفخراني، موضحة أنها صورت أكثر من نصف مشاهده، وأن الكواليس مبهجة بينها وبين النجم يحيي الفخراني وتستمع بكل مشهد معه فهو إضافة للمسلسل.

وأضافت أنوشكا في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الدور جديدة عليها لم تقدمه من قبل كما أنه بمثابة تغيير في جلدها الفني والعمل مع المخرج شادي الفخراني شرف كبير لها فهو مخرج موهوب وناجح حيث يهتم بأدق التفاصيل وأطلق عليها لقب سيدة التفاصيل بينما يحيي الفخراني "سيد التفاصيل التفاصيل التفاصيل".

وتجسد الفنانة أنوشكا دور شقيقة النجم يحيى الفخرانى خلال أحداث مسلسل "نجيب زاهي زركش"، ويجسد يحيى الفخراني دور محامى خلال أحداث المسلسل حيث يدعى نجيب زاهي زركش.

المسلسل يشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً