اعلان

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44.. زواج سنجار ومافي

أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 43
أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 43

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44، يترقب عشاق الدراما التركية أحداث الحلقة 44 حيث يثير المسلسل حماس وترقب المتابعين لأحداثه التي تتصاعد حلقة بحلقة ومن المقرر عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 مساء اليوم في الثامنة بتوقيت تركيا، والسابعة بتوقيت مصرعلى قناة star tv.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44، تحتوي أحداثها على الكثير من الإثارة والتشويق، وتحمل العديد من المفاجآت كزواج سنجار ومافي واحضارها حفل زفاف شقيقه يحيى على دودو الذي يتراجع عن الزواج بها على طاولة عقد القرآن الأمر الذي يفاجئ الجميع.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

وأيضًا تشهد أحداث مسلسل ابنة السفير الحلقة 44 على لقاء سنجار مع زوج مافي السابق الأمر الذي يثير غيرته ولكن مافي ترى الأمر بشكل اخر بيجلب ذلك الظهور الغير متوقع الكثير من القلق.

والكوابيس التي تؤرقها طوال الوقت ولكن سنجار يضغط عليها كثيرًا لاخفائها حقيقة زوجها السابق مما يجعلها تثور وتطلب منه المغادرة.

وعلى جانب آخر تحدث مشادة كلامية بين يحيى ووالدته هاليسة ايفة حيث تخبره أن الطفل ليس طفله وأنها تتحمل ذلك الأمر فقط حتي بسبب شفتها عليه مما يثير غضب يحيى الكبير ويطلب منها عدم التدخل في شئون حياته مرة أخرى.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44مسلسل ابنة السفير الحلقة 44

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44، موعدها وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل ابنة السفير الحلقة 44، تعرض حلقة جديدة من مسلسل أبنة السفير يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا الثامنة بتوقيت مصر على قناة Star tv التركية، وترددها على النايل سات 10922 بمعدل ترميز 27500 افقي معامل تصحيح 5/6، على الترك سات 12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي معامل تصحيح 3/4.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً