اعلان
اعلان

ياسمين عبد العزيز ترد على أنباء خلافها مع أحمد العوضي و هجوم أخيها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' من بوستر مسلسل 'اللي مالوش كبير' المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان المقبل.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: 'اللي مالوش كبير'، وتفاعل معها زوجها أحمد العوضي بايموشن قلوب'، وتفاعل معهم ايضا عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات التي تمنت لهم حياة زوجية سعيدة وأن يبعد عنهم كل شر.

واثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر انستجرام بوستر مسلسل اللي مالوش كبير لتظهر فيه بمفردها ورد عليها العوضي بمنشور عبر حسابه على موقع انستجرام قائلا: 'كده يا ياسمين وانا معرفش معقولة'، وردت عليه ياسمين قائلة: 'ماليش كبير بقى'، وفسر البعض هذا الأمر بأن ربما خلاف نشب بينهما ادى إلى هذه اللهجة بينهما.

ودخل شقيقها وائل عبد العزيز في الأمر وعلق عبر حسابه على موقع فيسبوك ونشر خبر يُفيد بأن ياسمين حذفت صورة أحمد العوضي من بوستر المسلسل، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'مقولتلك يا حبيبي من الاول مالهاش كبير والغلطه عندنا بفوره مسمعتش كلامي'

ونشر كذلك بوستر مسلسل اللي مالوش كبير بصورة شقيقته وكتب لها: 'مبروك يا غزل ... هو ده الصح والطبيعي انتي نجمه كبيره ودي مكانتك وده مطرحك .. مبروك يلي ملكيش كبير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً