اعلان
اعلان

ياسمين صبري تثير الجدل بصورة جديدة من المياه.. والمتابعين: "عايمة بالمجوهرات"

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل في أحدث صورة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة، وهي تسبح في المياه، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات، وأشاد البعض بجمالها، وعلق آخرون أنها تسبح بالألماس والمجوهرات.

وكشفت ياسمين صبري، مؤخرا عن تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، بعد حصولها عليه من دار Cartier على خلفية تعيينها سفيرة حملة Panthere de Cartier في منطقة الشرق الأوسط، وأشارت في تصريحات لـ 'موقع سكاي نيوز عربية'، إلى أن العقد غير مخصص للبيع ، موضحة أن قصته ترجع إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وأكدت ياسمين صبري، أنها ثالث امرأة على مستوى العالم ترتدي هذه القطعة النادرة بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان.

يشار إلى أن دار كارتييه للمجوهرات صممت عام 1975 عقد على هيئة التمساحين، واستغرق تصميمه مدة شهرين، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم، ويصل وزن العقد إلى 120 قيراطا من الألماس، وهو مزين بفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض