اعلان
اعلان

سامو زين ضيف لايت شو غدًا

سامو زين
سامو زين
كتب : دينا دهب

يحل النجم سامو زين ضيفًا على برنامج 'لايت شو' مع المذيعة أميرة عدلى غدًا الخميس، والذي يذاع على قناة الحياة في العاشرة مساءً، ويتحدث عن سبب غيابه الفترة الماضية، وعن المفاجأة الذى يحضر لها، وغنائه بأكثر من لغة، وعن ابتعاده عن التمثيل وتحضيراته لفيلم جديد يحمل اسم 'تحت المطر' .

سامو زين ضيف لايت شو

برنامج 'لايت شو' يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

أغنية سامو زين الجديدة

ويستعد سامو زين لتقديم أغنية جديدة بعنوان 'ست الناس' احتفالاً بعيد الأم الذى يتزامن مع يوم 21 مارس الجارى، ويتعاون سامو فى الأغنية مع الموزع أكرم عادل، كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة.

برنامج لايت شو

واستضاف البرنامج في الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وادوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو