اعلان

رانيا يوسف تفصح عن دورها في "عش الدبابير"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، أنها تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل عش الدبابير الذي تقوم بتصويره في وقتنا الحالي وهو من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنها تجسد دور الشقيقة الكبرى للفنان مصطفى شعبان، والتي تعيش معه هي وابنها البالغ من العمر عام، بعد طلاقها من زوجها بسبب عدة مشاكل لتواجه مع شقيقها العديد من الأزمات والمشاكل لتتغير حياتهم.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" حسبما أوضح صناع العمل بأنه جاري التحضير له، قالت رانيا يوسف أنها ليس لديها أي فكرة عن ذلك، موضحة أنها من الممكن لا تشارك به فقد يستبعد دورها كليا من العمل.

فيما أوضحت أنها قدمت دور نسرين زوجة وسيم، وتلك الشخصية كانت كوميدية حيث تعتبر بمثابة تحدي كبير لها خاصة أنها لأول مرة تخوض نوعية تلك الأعمال، مشيرة أن الجمهور أعجب بها ونالت على العديد من الإشادات.

وأعربت رانيا يوسف عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها عقب عرض مسلسل "الانسة فرح" الجزء الثالث، معلقة :"الحمد لله الناس مبسوطة بالعمل وعجبهم دوري والمسلسل بشكل عام ومكنتش متوقعة النجاح ده والحمد لله على كل شي وإن شاء الله أقدم كل جديد ويعجب جمهوري".

وكشفت رانيا في نهاية حديثها، أنها تشارك ضيفة شرف في مسلسل "وكل لما نفترق" خلال أحداث العمل مع الفنانة ريهام حجاج المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ومسلسل "كل ما نفترق" بطولة: ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، أحمد فهمي، سيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج كريم العدل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر