اعلان

عفاف رشاد بعد تصدرها الترند: عفاف شعيب هي اللي طلبت مني أحط ميك أب وأعمل شعري

الفنانة عفاف رشاد
الفنانة عفاف رشاد

علقت الفنانة عفاف رشاد، على حالة الجدل التي أثارتها صورتها الأخيرة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا كل اللي عملته غيرت صورة البروفايل بتاع "فيس بوك" وحطيت صورة تانية، ولقيت نفسي تريند وأنا معرفش يعني إيه تريند أصلا".

وأوضحت "رشاد"، خلال مداخلة هاتفية اليوم، مع برنامج "كلمة أخيرة»"، المذاع على شاشة ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها ترتبط بعلاقة صداقة وجيرة بالفنانة عفاف شعيب، وهي من تطلب منها دائما أن تستخدم ميك أب وتهتم بشعرها، ولا تخبر أحد بحقيقة سنها، كما أنها تطلب منها عدم الظهور بالتليفزيون بدون مكياج، لكنها دائما ترد عليها أنها تجسد دائما دور الأم، وليست في حاجة لتلك الأشياء، كنوع من المصداقية.

وألمحت الفنانة، أنها في نهاية استجابت لمطالبات صديقتها وجارتها، وذهبت للكوافير، وهو من اختار لون الشعر الذي ظهر في الصورة، وحين أخبرته أنها لن يليق عليها، قال: "هيلقيك على بشرتك عشان أنتي بولنداية وفاتحة".

وتابعت: "ليا جارة مغربية قالتلي عايزة أعملك ميك أب، وبعدها صاحب ابني صورني الصورة دي، وبصيت لقيتها حلوة أوي قولت فرصة أغير صورة البروفايل".

ولفتت "رشاد"، إلى أنها لم تكن تتوقع ما حدث بعد ذلك، معربة أنها أصيب بخضة مما حدث، ومؤكدة أنها لم تكن تعلم ماذا يعني تريند، ولا تفكر في زيادة شهرتها أو لفت أنظار الناس إليها.

واختتمت: "لقيت نفسي تريند وأنا معرفيشي أصلا يعني ايه تريند، وبصراحة اتخضيت واترعبت وقولت أنا عملت في نفسي كدا ليه، منا كنت في حالي أنا وابني وواقفين جمب الحيط".

WhatsApp
Telegram