اعلان

هند صبري تعتذر عن حضور تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

هند صبري
هند صبري

اعتذرت الفنانة هند صبري عن حضور تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته العاشرة والتي كان مقرر لها أن تقام معبد الكرنك.

تفاصيل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وأعلنت عزة أنه بمناسبة مرور عشر سنوات على إقامة مهرجان الأقصر سيتم إصدار كتاب عن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وماحققه على مدار عشر سنوات ودوره على المستوى الفني والثقافي والسياسي ومدى تأثيره في السينما الإفريقية .

كما أضاف سيد فؤاد ' بأننا نرصد تطورات وضع وباء كورونا في مصر والعالم وكذلك نرصد حركات المهرجانات في الداخل والخارج والتي ستقام قبل الأقصر الإفريقي ولدينا أكثر من سيناريو للخروج بدورة مميزة تليق باكتمال عقد من الزمان على تأسيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والدور الذي قام به لصالح السينما في مصر وقارتها الأم أفريقيا وأنه سوف يكون هناك الكثير من الفعاليات المختلفة والجديدة .

تكريم هند صبري

وكانت المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان صرحت بأنه سوف يتم هذا العام تكريم النجمة هند صبري لمشوارها الفني المتميز في السينما العربية وأعمالها التي تعد قيمة فنية كبيرة في السينما الإفريقية وكانت هند قد شاركت في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في دورته الأولى فبراير 2012.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة