اعلان

يوسف عثمان: أحداث "ريتسا" تدور في الزمن القديم

يوسف عثمان
يوسف عثمان

أعرب الفنان يوسف عثمان، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "ريتسا" المقرر عرضه في الفترة المقبلة في دور العرض السينمائي ويجرى الآن تصويره.

وقال يوسف عثمان في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه سعيد بالتواجد في العمل برفقة فنان كبير بحجم محمود حميدة، لافتا إلى أنه من ضمن أكبر الأسباب التي جعلته يوافق على العمل، مشيرا إلى أن الفيلم مر عليه العديد من المخرجين حتى تم الاستقرار على المخرج أحمد يسري، موضحا أنه جلس مع كل المخرجين الذين مروا على الفيلم واستفاد منهم كثيرا.

وعن قصة الفيلم، أوضح يوسف عثمان أن "ريتسا" يدور في الزمن القديم، مشيرا إلى أنه لن يتمكن في الفترة الحالية من الكشف عن تفاصيل شخصيته أو قصة الفيلم.

فيلم ريتسا من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري، ﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة، تأليف عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي.، وتدور أحداثه حول عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر