اعلان

سمية الخشاب: "كنت مهلبية بالزبيب وبقيت ملبن.. وبحب الدلع" (فيديو)

سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على صورتها التي نشرها النجم محمد رمضان، الذي وصفها بـ 'الملبن'، موضحة أن الجمهور تفاعل معها على المنشور وأن الشعوب العربية تحب أن تدلع النساء.

وأوضحت سمية في تصريحات لـ 'et بالعربي'، أن محمد رمضان يحق له نشر الصور من كواليس العمل، مشيرة أنها تقدم دور حلاوتهم في مسلسل موسى وترفض أن تنشر شيء عن دورها حيث قالت: 'حلاوتهم يعني الحب والإخلاص والتضحية، والست الجدعة بنت البلد الأصيلة.'

وتحدثت سمية الخشاب عن وصف 'ملبن'، 'ده أحلى دلع، في حد ما بيحبش الملبن؟ في « ريا وسكينة » كان الأستاذ الكبير رياض الخولي يقول لي يا مهلبية بالزبيب، ولفترة مصر كلها كانت تقول لي يا مهلبية بالزبيب، والنهاردة كل الفانز بيكتبوا لي يا ملبن'.

وتدور قصة مسلسل موسى في اطار درامي في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل موسى يضم في بطولته عدد كبير من الفنانين ، محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، محمد عز، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل